الرؤية:-
بث روح التعاون بين الطالبات وكسر أنواع الحواجز بين الطلاب للعمل في جماعات للتنافس الشريف
لكسب المعارف والعلوم عن طريق التعلم التعاوني المشترك
الرســــــــالة:-
الجودة والتميز في الإعمال المشتركة بين أعضاء المجموعات والحرص على جميع الفئات في المجموعات
الأهداف:-
*إعطاء الفرص في اختيار قائد الفريق (المجموعة).
*العمل في خلية واحدة والبحث للرقي بمسيرة المجموعة.
*اهتمام أعضاء المجموعة بلا فراد الضعفاء بنقل الخبرات أثناء المناقشة الصفية.
*بث روح التنافس بين المجموعات للحصول على أعلى تقيم .
*متابعة المعلمة للمجموعات بواسطة استمارات الأداء للمجموعات لدى الرئيسة للفريق.
*اختيار افضل المجموعات ووضع التقييم في الترشيح.
-كيف يكون الوصول للقمة:
النظر إلى نقاط الضعف والقوة للتحسين من جودة الأعمال المقدمة من المجموعات
وأيضا أعطاء الفرص .
-المقترحات لتعزيز تطبيق هذا المشروع:-
*وضع بطاقات الأداء المتوازن للمجموعة.
*القيادة بالجدارة.
*الجودة الحقيقية تعتمد الموارد البشرية وجو التنافس الفعلى
ملاحظة /استمارة توضع عند كل فصل بعد كل حصة تتابع المعلمة جودة أداء المجموعات وبعد
ذلك توضع علامة(*) في النموذج(1) في الأسفل والفصل الفائز أكثر عدد للـعلامة(*)
* نموذج لبض الاستمارات